بالأسماء.. «الجلاء»: استقبلنا 10 جرحى جراء الرصاص العشوائي في سبتمبر

أكدت مسؤولة مكتب الإعلام في مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث، فاديا البرغثي، استقبال المستشفى عشرة جرحى أُصيبوا جراء إطلاق أعيرة نارية عشوائية في أماكن متفرقة من مدينة بنغازي خلال شهر سبتمبر الماضي.

وقالت البرغثي، في تصريح إلى «بوابة الوسط» اليوم الثلاثاء، إن المستشفى استقبل 10 جرحى مدنيين إصاباتهم متفاوتة، مشيرة إلى أن بعضهم أُصيب بشكل مباشر وآخرين أُصيبوا بشظايا أعيرة نارية بعد اصطدامها بالجدران.

وأوضحت البرغثي أن الجرحى تلقوا العلاج وغادروا المستشفى، باستثناء عدد منهم لا يزال يتلقى العلاج، مؤكدة أن أغلب الإصابات من منطقتي شبنة والسلماني.

وحصلت «بوابة الوسط» على أسماء ضحايا الرصاص العشوائي في شهر سبتمبر الماضي، وهم: جمال محمد العدولي (8 أعوام)، وعبدالقادر محمد علي (22 عامًا)، ومروان إدريس البرعصي (24 عامًا)، وصابر عبد الهادي (15 عامًا) من مدينة جالو وأُصيب في بنغازي، ريان فتح الله (6 أعوام)، ومهند خالد العشيبي (10 أعوام)، ومحمد عبد السلام (53 عامًا)، وسالمة عوض محمود (45 عامًا)، وشريف رمضان محمد (50 عامًا)، وفيصل سالم زوبي (55 عامًا).

يذكر أن مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث تسلم ثلاثة قتلى وثمانية جرحى مدنيين جراء إطلاق أعيرة نارية عشوائية في أماكن متفرقة بمدينة بنغازي شرق البلاد خلال شهر أغسطس الماضي.

 

المزيد من بوابة الوسط