الصديق الصور يعلن الخميس نتائج التحقيقات مع عناصر «داعش» و «سرايا الدفاع عن بنغازي»

يعلن رئيس مكتب التحقيقات بمكتب النائب العام، الصديق الصور، غدًا الخميس الساعة 11 صباحًا نتائج التحقيقات مع عناصر تنظيم «داعش» الذين جرى القبض عليهم خلال تحرير سرت، وعدد من عناصر سرايا الدفاع عن بنغازي.

حيث دعا مكتب التحقيقات بمكتب النائب العام المحطات التلفزيونية والإعلاميين والصحفيين ووسائل الإعلام المختلفة لحضور المؤتمر الصحفي. 

وقال عضو المركز الإعلامي لعملية البنيان المرصوص عبد العظيم الشقماني لـ«بوابة الوسط» الأربعاء «إن القائم بأعمال النائب العام الصديق الصور، سيقوم خلال المؤتمر الصحفي بالإعلان عن النتائج التي وصلت لها التحقيقات مع عناصر من داعش تم إلقاء القبض عليهم أثناء تحرير سرت من قبل البنيان المرصوص، وأيضًا مجموعة من سرايا الدفاع الفارين من مدينة بنغازي وتورطهم في سرت وصبراتة ومقاتلتهم صفًا واحدًا مع داعش».

إقرأ أيضًا: الصديق الصور: التحقيقات كشفت عن عدد من قضايا الاغتيال في درنة وبنغازي

وسبق لرئيس مكتب التحقيقات بمكتب النائب العام، الصديق الصور، أن أعلن في 22 يوليو الماضي أن التحقيقات مع عناصر «داعش» المضبوطين في طرابلس لدى قوة الردع الخاصة وفي مصراتة، عقب انتهاء العمليات في سرت كشفت اللثام عن عديد القضايا المسجلة ضد مجهول في مدينتي درنة وبنغازي، مشيرًا إلى أن التحقيقات بشكل عام حققت نتائج باهرة لجرائم قيدت ضد مجهول في كامل التراب الليبي.

المزيد من بوابة الوسط