«جامعة طبرق» يناقش تنفيذ اللائحة الطلابية مع بدء العام الدراسي الجديد

عقد مجلس جامعة طبرق، اليوم الأربعاء، اجتماعه الشهري برئاسة رئيس الجامعة الدكتور عبدالعزيز بوحليقة، لمناقشة إمكانية قبول الطلبة الجدد من خريجي الشهادة الثانوية للعام الجامعي الجديد 2017 - 2018، فضلاً عن تنظيم آلية المعادلات للمقررات الدراسية بالكليات.
وقال المسؤول الإعلامي بجامعة طبرق معتز الحاسي، في تصريحات إلى «بوابة الوسط»، إن الاجتماع الذي حضره أعضاء الجامعة ووكيل الجامعة للشؤون العلمية ووكيل الجامعة للشؤون الإدارية والمالية وعمداء الكليات ومديرو الإدارات والمكاتب والمراكز بالجامعة، تطرق إلى تطبيق اللائحة الداخلية عند المخالفة، والالتزم بمواعيد الامتحانات منذ بدء أول امتحان إلى نتائج الدور الثاني.
وأشار إلى أن المجلس ناقش كذلك قضية مراجعة المادة التي تنص على استحقاق الطالب لدرجات الجزئي والأعمال ودرجات الجزئي والدور الثاني، مؤكدًا أنه تم توضيح صلاحيات المسجل العام بالنسبة للمكاتب التي تتبع إدارته بالكليات من ناحية الانضباط باللوائح المعمول بها، وإيجاد حل نهائي للمخالفات الناتجة من بعض الكليات بالجامعة.

وتعقد جامعة طبرق اجتماع مجلسها كل نهاية شهر بحضور رئيس الجامعة ووكلاء الجامعة للشؤون العلمية والإدارية والمالية وعمداء الكليات ومديري الإدارات والمكاتب والمراكز بالجامعة.

المزيد من بوابة الوسط