العثور على سيارة رئيس قسم الأشعة بمركز سبها الطبي بعد اختفائه

عُثر على سيارة رئيس قسم الأشعة بمستشفى سبها الطبي الدكتور محمد السنوسي حمزة صباح اليوم، أمام عمارة الهيئة العليا للانتخابات في طريق حجارة وهي في حالة سليمة.

وقال أحد أقارب حمزة في تصريحات إلى «بوابة الوسط»، إنه «بعد عصر أمس فقد رئيس قسم الأشعة بمستشفى سبها الطبي محمد السنوسي حمزة وهو من سكان منطقة القرضة سبها، بينما وجدت سيارته في منطقة حجارة صباح اليوم»، مشيرًا إلى أن حمزة ليس لديه أي نشاط سياسي ولا يعد من أثرياء المنطقة.
واختفى حمزة في الخامسة من مساء أمس الاثنين وأغلقت جميع هواتفه.وتشهد مدن ليبية عمليات خطف وسطو مسلح، تزايدت خلال الفترة الأخيرة في إطار العصابات التي تعمل خارج القانون، وتقوم بعمليات خطف بهدف طلب الفدية، كان آخرها خطف سيدة من أمام نادي «عالم حواء» الرياضي النسائي بمنطقة الرحبة في مدينة بنغازي، بحسب مصادر محلية وأمنية متطابقة إلى «بوابة الوسط».

وكان رئيس وحدة الإعلام بمديرية أمن أجدابيا صلاح ناصف روى لـ«الوسط» قصة خطفه التي تعرض لها في المدينة، يوم الثلاثاء الماضي، واقتياده إلى جهة غير معلومة، والتحقيق الذي أجراه معه رئيس مكافحة الإرهاب في أجدابيا محمد البوعيشي.

وقال ناصف، في روايته التي نشرها عبر حسابه على موقع «فيسبوك» أمس السبت، إن مجموعة من السيارات بها أشخاص ملثمون يحملون أسلحة خفيفة ومتوسطة تعرضت له عندما كان متوقفًا بسيارته في الساحة المجاورة لمصرف الوحدة فرع أجدابيا يوم الثلاثاء الماضي 19 سبتمبر الجاري على تمام الساعة 8:30 مساءً، مشيرًا إلى أن أحد أفراد المجموعة أخذ هاتفه المحمول «بالقوة» قبل إنزاله من السيارة.

المزيد من بوابة الوسط