العبار يستعرض مع رئيس مجلس النواب احتياجات بلدية بنغازي

استعرض عميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار، خلال لقائه مع رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح بمقر إقامته في القبة شرق البلاد، احتياجات بلدية بنغازي، والخطط والاقتراحات الخاصة بالبلدية في ما يخص إعادة الإعمار، بحسب تصريح صحفي من الناطق باسم مجلس النواب عبدالله بليحق.

وقال بليحق إن عميد بلدية بنغازي أطلع رئيس مجلس النواب على الأوضاع في مدينة بنغازي بعد التحرير، وما يتم من أعمال والخطط المستهدف بها إعادة إعمار المدينة، بالإضافة إلى ما تم تقديمه لمجلس الوزراء بالحكومة الموقتة من مشاريع ميزانيات، وعدد من المقترحات المتعلقة بالجوانب التنفيذية والإدارية الخاصة ببلدية بنغازي، وما تم خلال زيارة رئيس الحكومة الموقتة عبدالله الثني، وما جرى مناقشته معه خلال زيارته البلدية.

وأضاف أن اللقاء تناول عرض نتائج زيارة الثني إلى بنغازي ومن ضمنها «لجنة أعمال» التي تقرر تشكيلها خلال الزيارة برئاسة رئيس الحكومة الموقتة وعضوية محافظ ليبيا المركزي والحاكم العسكري (درنة - بن جواد)، بالإضافة إلى عميد البلدية.

ودعا عميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار، رئيس مجلس النواب إلى زيارة بلدية بنغازي؛ للوقوف عن كثب على احتياجات البلدية وزيارة المناطق المحرَّرة والمشاكل التي تمر بها هذه المناطق، وفق بليحق.