Atwasat

المجلس البلدي صبراتة يناقش مع الأجهزة الأمنية أوضاع المدينة

صبراتة - بوابة الوسط الخميس 14 سبتمبر 2017, 06:15 مساء
WTV_Frequency

عقد عميد بلدية صبراتة، حسين الذوادي، اجتماعًا بديوان المجلس البلدي، أمس الأربعاء، بمشاركة مديري الأجهزة الأمنية، ممثلين في مديرية الأمن الوطني وآمر غرفة محاربة تنظيم الدولة (داعش)، ورئيس مكتب الأمن المركزي، ومدير فرع جهاز المباحث العامة، ومدير مكتب المخابرات، ومكتب مباحث الجوازات، وفرع جهاز الحرس البلدي، ومكتب جهاز مكافحة الهجرة غير النظامية، ومكتب تحريات المنطقة الغربية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وقسم مكافحة التهريب والمخدرات، وآمر الفرقة الأولى بالأمن المركزي بصبراتة؛ لمناقشة آخر المستجدات الراهنة بالمدينة من الناحية الأمنية.

وبحث الاجتماع آلية تنسيق وتنظيم العمل وتوحيد الجهود بين الأجهزة الأمنية في بلدية صبراتة، لمكافحة الجريمة وتأمين المدينة من الخروقات الأمنية، ومتابعة أوضاع الوافدين والمستأجرين داخل المدينة وضواحيها، ومتابعة إجراءاتهم بالتنسيق مع رئيس مكتب صندوق الزكاة بصبراتة.

كما ناقش الاجتماع مستجدات عملية مكافحة الهجرة غير النظامية وانخفاض نسبة تدفق المهاجرين من وإلى المدينة، وضرورة اتخاذ التدابير اللازمة والعاجلة لترحيلهم إلى مراكز الإيواء عن طريق الجهات المختصة لضمان عدم بقائهم في المدينة بحيث لا يشكلون أي خطر أو مشاكل على سكان البلدية.

واتفق المشاركون على ضرورة العمل على تعزيز ثقة المواطن في الأجهزة الأمنية، من خلال أداء عملها بالشكل المطلوب والمجاهرة بالأمن، والتواصل مع المواطنين من خلال الوسائل الإعلامية المتاحة لإطلاعهم على مستجدات الوضع الأمني بشكل مستمر.

وتطرق الاجتماع لضرورة تفعيل كافة الأجهزة الأمنية، للعمل على الحد من الظواهر السلبية، والتنسيق في ما بينها لضمان استتباب الأمن، من خلال تكوين غرفة مشتركة للتواصل والمتابعة، وتحديد اجتماع نصف شهري لاستعراض المستجدات الأمنية بشكل مستمر، ومعالجة المشاكل التي تواجه عمل الأجهزة الأمنية بالبلدية، أولاً بأول.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الدبيبة في أديس أبابا على رأس وفد وزاري
الدبيبة في أديس أبابا على رأس وفد وزاري
حفتر يبحث «مجمل أوضاع الجنوب» مع حماد وعمداء بلديات الواحات
حفتر يبحث «مجمل أوضاع الجنوب» مع حماد وعمداء بلديات الواحات
الوحدة السادسة تدعم محطة كهرباء شمال بنغازي
الوحدة السادسة تدعم محطة كهرباء شمال بنغازي
اتفاقية لإدارة المياه الجوفية بين ليبيا والجزائر وتونس
اتفاقية لإدارة المياه الجوفية بين ليبيا والجزائر وتونس
«جنايات طرابلس» تقضي بالسجن عامًا لثلاثة مسؤولين سابقين في وزارة الصحة
«جنايات طرابلس» تقضي بالسجن عامًا لثلاثة مسؤولين سابقين في وزارة ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم