صنع الله يبحث تحسين أداء إدارة الأمن الصناعي في المؤسسة الوطنية للنفط

عقد رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله، اجتماعًا بإدارة الأمن الصناعي أمس الاثنين، لمناقشة تذليل الصعوبات التي تواجهها لضمان تحسين الأداء، خصوصًا في الظروف الحالية، مناقشًا ما يتعرَّض له العاملون من تحديات أمنية تعيق أداء أعمالهم.

حضر الاجتماع، وفق ما أوردت المؤسسة على موقعها الإلكتروني، مدير عام الإدارة العامة للصحة والسلامة والبيئة والأمن والتنمية المستدامة خالد أبو خطوة، ومدير الأمن الصناعي نوري وهيبة، بالإضافة إلى المشرفين والعاملين في الإدارة.

وقال صنع الله إن هذا اللقاء جلسة مفتوحة لمعرفة ما يتعلق بالإدارة المستحدثة ونشاطها والصعوبات التي تواجهها وكيفية تذليلها والاستماع لآراء العاملين، مؤكدًا على دورها خصوصًا في الظروف الأمنية الحالية، وما يتعرض له العاملون من صعوبات تعيق أداء أعمالهم، الأمر الذي يستدعي مزيد من الحرص واليقظة وبذل مزيد من الجهد.

وشدد في كلمته على ضرورة تطبيق الإجراءات والتعليمات واللوائح بخصوص الأمن الصناعي في مواقع ومباني المؤسسة، حرصًا على المصلحة العامة. كما شدد على أن هذه الإدارة جديدة وتحتاج إلى دعم وإمكانات للرفع من كفاءتها، ولديها الطموح للرفع من مستوى الأداء وتوفير الأمن في مواقع المؤسسة.

واقترح مشرفو الإدارة تدريب عناصر الأمن واستحداث منظومات الإطفاء والأمن والسلامة، وتوفير بعض الأجهزة والمعدات.

المزيد من بوابة الوسط