«تعليم الوفاق» تعرض على ديوان المحاسبة إجراءات التعاقد للوزارة للعام الدراسي الجديد

استعرض وكيل وزارة التعليم في حكومة الوفاق الوطني عادل جمعة، في اجتماع تقابلي عقده مع رئيس ديوان المحاسبة، خالد شكشك، الإجراءات التعاقدية والإدارية التي اتخذتها الوزارة بشأن استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وقالت إدارة الإعلام والتواصل برئاسة مجلس الوزراء إن اجتماع الذي عُـقد أمس الأربعاء بديوان المحاسبة في طرابلس، «تضمن مناقشة مشاريع القطاع المعروضة على ديوان المحاسبة، والسبل الكفيلة لتوفير الاحتياجات المدرسية ومتطلبات العام الدراسي الجديد».

وأضافت أن وكيل وزارة التعليم أعرب خلال الاجتماع عن شكره لديوان المحاسبة والعاملين به كافة على تعاونهم الإيجابي مع وزارة التعليم، والعمل على تذليل الصعوبات والعراقيل التي تواجه قطاع التعليم. فيما شدد رئيس الديوان خالد شكشك على ضرورة تنظيم العمل بين الجانبين وتسهيل إجراءات الحصول على الموافقات اللازمة.

وحضر الاجتماع، بمقر ديوان المحاسبة طرابلس، كل من مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية ومدير إدارة التوثيق والمعلوماتية بوزارة التعليم في حكومة الوفاق الوطني وعدد من مسؤولي ديوان المحاسبة.

يشار إلى أن وزارة التعليم في حكومة الوفاق الوطني، تعقد بشكل موسع سلسلة من الاجتماعات التقابلية مع الجهات الخدمية الرقابية استعدادًا لاستقبال العام الدراسي المقبل 2017-2018، وفق ما نشرته إدارة التواصل والإعلام.

المزيد من بوابة الوسط