الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة على بعض المناطق

توقَّع المركز الوطني للأرصاد في نشرته الجوية، سماءً صافية إلى قليلة السحب، في حين تتحول الرياح غدًا الاثنين إلى نشطة السرعة، مثيرة للأتربة والغبار أحيانًا، إلى جانب انخفاض درجات الحرارة.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 36 و42 درجة مئوية. تتحول الرياح يوم الغد إلى شمالية غربية فشمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانًا مثيرة للأتربة والغبار مع انخفاض ملحوظ فى الحرارة وتكاثر للسحب واحتمال سقوط أمطار على مناطق متفرقة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحيانًا.

بن جواد - سهل بنغازي حتى إمساعد - جالو - مرادة
السماء قليلة السحب، تتكاثر أحيانًا على المناطق الساحلية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا بعد الظهر على الخليج وبنغازى، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 28 و32 درجة مئوية ولاتتجاوز 35 درجة على جالو والجغبوب.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
السماء صافية، والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 37 و42 درجة مئوية.

الكفرة - تازربو - السرير
السماء صافية، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 35 و37 درجة مئوية.

 

 

المزيد من بوابة الوسط