الخدمات المالية: رواتب يوليو وأغسطس ستكون في مصارف طبرق الأحد المقبل

أكد مراقب الخدمات المالية في بلدية طبرق خير الله محمد عوض، اليوم الخميس، أن رواتب شهري يوليو وأغسطس ستكون متاحة في المصارف العاملة في البلدية وما جاورها يوم الأحد المقبل.

وقال عوض لـ«بوابة الوسط» إن المراقبة المالية بطبرق «أنجزت كل المهام الخاصة بحوالات رواتب شهري يوليو وأغسطس، وقمنا بتحويلها لوزارة المالية بالحكومة الموقتة، التي أنجزت عملها في وقت قياسي؛ مراعاة لظروف المواطنين، وأن الرواتب الخاصة بطبرق ستكون بالمصارف العاملة في طبرق الأحد المقبل».

وأضاف عوض أن وزارة المالية بالحكومة الموقتة «تعهدت بدفع الرواتب للمواطنين في الوقت المحدد وقبل عيد الأضحى المبارك بوقت كافٍ»، مؤكدًا حرص وزير المالية كامل الحاسي والعاملين معه على «تذليل كافة الصعاب رغم اعتماد الميزانية مؤخرًا من قبل مجلس النواب وعدم تعاون مصرف ليبيا المركزي بطرابلس مع «مركزي» البيضاء نظرًا لأن كل الإيرادات الخاصة بالنفط الخام تصل لمصرف ليبيا المركزي بطرابلس».

ويتبع مراقبة الخدمات المالية بطبرق عددٌ من القطاعات الرئيسية والمهمة، التي منها قطاعات الصحة والتعليم والزراعة والثروة الحيوانية والبحرية والتخطيط والصناعة والاقتصاد ومديرية الأمن الوطني في طبرق.

المزيد من بوابة الوسط