مديرية أمن إمساعد تعدم كمية من مخدر الحشيش والترامادول بمنطقة البردي

أعدمت مديرية أمن إمساعد، مساء اليوم الخميس، كمية كبيرة من مخدرات الحشيش والترامادول بمنطقة البردي شرق مدينة طبرق كان قد تم ضبطها يوم أمس الأربعاء جنوب مدينة إمساعد.

وتمكَّن قسم البحث الجنائي التابع لمديرية أمن إمساعد، أمس الأربعاء، من إلقاء القبض على سيارة نوع «تويوتا لاند كروزر» تحمل كمية كبيرة من المخدرات بأنواعها جنوب مدينة إمساعد بنحو 50 كلم.

وقال الناطق باسم مديرية أمن إمساعد، الرائد أحمد الفرجاني، لـ«بوابة الوسط»: «إنه أثناء قيام دورية تابعة لقسم البحث الجنائي إمساعد جنوب مدينة إمساعد مرت بالقرب منهم سيارتان نوع (تويوتا لاند كروزر) تحملان كميات مختلفة من المخدرات، وبعد عملية المطاردة بالقرب من الخط الفاصل بين الحدود الليبية والمصرية تمكَّنت الدورية من إلقاء القبض على إحدى السيارتين بعد إصابة أحد الإطارات».

وأضاف الفرجاني: «تم تحريز الكمية وهي عبارة عن 21 صندوقًا من مخدر الترامادول فيها قرابة مليون وخمسين ألف قرص ترامادول ثلاثة أنواع مختلفة ومخدر الحشيش تقدر كميته بنحو 41 كيلو غرامًا والسيارة التي تم ضبطها»، وأكد «إحالة أوراق القضية على الفور للنيابة العامة للفصل فيها».

وسبق لمديرية أمن إمساعد المستحدثة مؤخرًا من قبل وزارة الداخلية بالحكومة الموقتة أن قامت بعمليات ضبط مختلفة وإعدام كميات كبيرة من المخدرات بأنواعها، حيث تنشط في مدينة إمساعد وما جاورها ظاهرة التهريب بأنواعها بما فيها ظاهرة تهريب المخدرات إلى مصر.

المزيد من بوابة الوسط