السراج يصدر تعليماته لتوفير المتطلبات العاجلة للمرافق الخدمية في درنة

أصدر رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج تعليماته لتوفير احتياجات محطة تحلية المياه في درنة وكل المتطلبات العاجلة للمرافق الخدمية بالمدينة، كما حدد آلية للتواصل المباشر بين رئيس المجلس المحلي ووزارات حكومة الوفاق.

ووعد السراج بالسعي لرفع الحصار عن درنة، معربًا عن أسفه الشديد لما يواجهه سكان المدينة من معاناة، ومجددًا ضرورة فصل تقديم الخدمات للمواطنين عن أي نزاع، بالإضافة إلى فتح الممرات الآمنة لتوصيل الأدوية والمعدات والمستلزمات الطبية والغذاء للسكان.

واستقبل السراج الثلاثاء بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس، وفدًا من مدينة درنة يرأسه رئيس المجلس المحلي عوض الأعيرج، وذلك في إطار اللقاءات التي يجريها للتشاور مع مكونات المجتمع الليبي حول التطورات السياسية، وإيجاد حلول للمصاعب والأزمات المعيشية التي تواجه المناطق الليبية المختلفة.

بدوره أعلن وفد مدينة درنة تأييد خطوات السراج لتوسيع قاعدة التوافق في البلاد، وأكدوا أنهم مع قيام الدولة الديمقراطية المدنية.

وعرض الوفد ما تواجهه المدينة من مختنقات في مختلف القطاعات، وتحدثوا بالتفصيل عن المعاناة القاسية لسكان المدينة نتيجة للحصار المضروب حولها.

المزيد من بوابة الوسط