Atwasat

مسؤولو الشركة العامة يستعرضون مع معيتيق خطط حلحلة أزمة الكهرباء

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 06 أغسطس 2017, 07:28 مساء
WTV_Frequency

استعرض رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء، عبدالمجيد حمزة، والمدير التنفيذي للشركة علي ساسي، خلال لقائهم مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني أحمد معيتيق، خطط الشركة من أجل حلحلة أزمة الكهرباء في البلاد.

وقالت إدارة الإعلام والتواصل برئاسة مجلس الوزراء عبر صفحتها على موقع «فيسبوك» إن معيتيق ناقش خلال لقائه مع مسؤولي الشركة العامة للكهرباء، ظهر اليوم الأحد، أزمة الكهرباء الحالية وتداعياتها على حياة المواطنين، والمشاكل الفنية التي تواجه الشركة، والتي تسببت بشكل مباشر في زيادة طرح الأحمال.

واستعرض حمزة وساسي مع معيتيق خطط الشركة الجادة لاستكمال خط الغاز المغدي لمحطة السرير الذي قالوا إنه «سيسهم بشكل مباشر في زيادة حجم إنتاج الشركة»، مؤكدين حاجة الشركة «لتنفيذ مشروعات لتسهم في حلحلة الأزمة الحالية».

كما تطرق اللقاء إلى نتائج زيارة وفد الشركة الفني والإداري إلى ألمانيا خلال الأيام الماضية، وتوقيعه اتفاقية لإجراء صيانات للمحطات المصنعة بواسطة شركة «سيمنس» لمدة ثماني سنوات.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء والمدير التنفيذي للشركة خلال اللقاء عزم الشركة على العمل لاستكمال الاختبارات التشغيلية لكل من محطات أوباري، والزويتينة، والسرير التي ستدخل الخدمة قبل نهاية العام الحالي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
حالة الطقس في ليبيا (السبت 20 أبريل 2024)
حالة الطقس في ليبيا (السبت 20 أبريل 2024)
منخفض صحراوي مركزه الجزائر يضرب ليبيا خلال اليومين المقبلين
منخفض صحراوي مركزه الجزائر يضرب ليبيا خلال اليومين المقبلين
تحذير من رياح نشطة على الساحل الغربي
تحذير من رياح نشطة على الساحل الغربي
إرجاع الكهرباء لمناطق عدة في طرابلس
إرجاع الكهرباء لمناطق عدة في طرابلس
تنفيذا لتعليمات المقريف.. المدارس تفتح أبوابها لتلاميذ الإعدادية والثانوية
تنفيذا لتعليمات المقريف.. المدارس تفتح أبوابها لتلاميذ الإعدادية ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم