فرق الكهرباء تواصل حملتها اليومية لقطع التوصيلات غير الشرعية للتيار

قالت الشركة العامة للكهرباء، اليوم الخميس، إن الفرق التابعة لها تواصل حملتها اليومية لقطع التوصيلات غير الشرعية للتيار الكهربائي في عدد من المناطق، في إطار جهودها المبذولة لتذليل الصعاب التي تواجهها، ولضمان وصول الكهرباء للمواطنين دون حدوث مشاكل فنية.

وأضافت الشركة عبر صفحتها على موقع «فيسبوك» أن دائرة خدمات المستهلكين أبوسليم، قامت بالتعاون مع الإدارة العامة لحماية الطاقة الكهربائية، صباح اليوم بحملة ميدانية لقطع التوصيلات غير الشرعية والربط العشوائي من قبل بعض أصحاب المحال التجارية، عن طريق التوصيل المباشر من عمود الكهرباء أو خطوط المنازل التي تؤدي إلى أعطال وحدوث مشاكل فنية وانقطاع للتيار الكهربائي لساعات طويلة على بعض السكان جراء هذه التوصيلات العشوائية.

وأمس الأربعاء، قامت دائرة خدمات المستهلكين عين زارة، بالتعاون مع شرطة الكهرباء وقوة الردع الخاصة، بحملة ميدانية لقطع التوصيلات غير الشرعية والعدادات ذات المديونية العالية في محاولة لتحفيز المواطنين على سداد الأقساط المتراكمة عليهم.

وأشارت الشركة العامة للكهرباء عبر صفحتها على موقع «فيسبوك» إلى أن الحملة «لاقت ترحيبًا كبيرًا»، من قبل الواطنين، وهو ما اعتبرته «دلالة على وعي المواطن بدوره تجاه الشركة العامة للكهرباء».

المزيد من بوابة الوسط