Atwasat

مجلس بلدية يفرن يستعرض مع السراج احتياجات المدينة العاجلة

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 01 أغسطس 2017, 05:35 مساء
WTV_Frequency

استعرض عميد وأعضاء المجلس البلدي يفرن، خلال لقائهم اليوم الثلاثاء، مع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، أهم المشاكل والمختنقات التي تحتاج إلى معالجة عاجلة في المدينة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، عبر صفحته على موقع «فيسبوك»، «إن لقاء السراج مع مجلس بلدية يفرن يأتي في إطار اللقاءات المباشرة التي يعقدها السراج لمتابعة أداء المجالس البلدية في مختلف مناطق ليبيا، والتعرف على أهم المشاكل والمختنقات التي تحتاج إلى معالجة عاجلة».

واستمع السراج- خلال اللقاء من عميد بلدية يفرن حسين كافو وأعضاء المجلس البلدي المنتخبين حديثاً بمقر المجلس الرئاسي في طرابلس- للاحتياجات والنواقص في قطاع الصحة التي عرضها عميد البلدية وتحديداً إعادة تشغيل مستشفى يفرن، واستكمال مركز غسيل الكلى ومختبرات التحليل.

وبحسب المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي، فإن عميد بلدية يفرن حسين كافو طالب السراج بضرورة دعم المرافق التعليمية والنوادي الرياضية وحل مشاكل الكهرباء وآبار المياه في بلدية يفرن.

وأكد السراج خلال اللقاء: «إن الدعم الذي ستعمل حكومة الوفاق الوطني على توفيره يحتاج إلى أن تتكاتف الجهود مع التنسيق الكامل تخطيطاً وتنفيذاً بين الأجهزة البلدية والمؤسسات الحكومية المعنية»، وفق المكتب الإعلامي.

كما أكد السراج أن البلديات «هي الأقدر على فهم احتياجات مجتمعاتها المحلية، والمساهمة في التنمية المجتمعية»، معرباً عن تطلعه إلى «أن لا يقتصر الاهتمام على إيجاد الحلول للمشاكل الآنية في مداها القصير، بل أن تساهم البلديات في وضع خطط طويلة المدى تحقق رؤى للنهوض بالمجتمعات المحلية يُـتَّـفق بشأنها مع الوزارات المختصة».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«بيزنس إنسايدر أفريكا»: ليبيا الأولى أفريقيا في مؤشر الفساد.. وسوء الإدارة يعيق التقدم الاقتصادي
«بيزنس إنسايدر أفريكا»: ليبيا الأولى أفريقيا في مؤشر الفساد.. ...
الكبير يبحث مع رجال أعمال أميركيين فرص الاستثمار في مجالات الطاقة والبنية التحتية
الكبير يبحث مع رجال أعمال أميركيين فرص الاستثمار في مجالات الطاقة...
وفد حكومة الوحدة يبحث مع «ميغا» سبل تسهيل عودة المستثمرين الأجانب إلى ليبيا
وفد حكومة الوحدة يبحث مع «ميغا» سبل تسهيل عودة المستثمرين الأجانب...
باتيلي: هناك رغبة عنيدة من الأطراف الليبية في تأجيل الانتخابات لحد غير معلوم
باتيلي: هناك رغبة عنيدة من الأطراف الليبية في تأجيل الانتخابات ...
بدء إحاطة باتيلي أمام مجلس الأمن
بدء إحاطة باتيلي أمام مجلس الأمن
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم