ضبط سيارة تحمل 22 صندوق ترامادول جنوب إمساعد

تمكن أفراد قسم البحث الجنائي التابع لمديرية أمن إمساعد شرق البلاد من ضبط سيارة تحمل 22 صندوقًا من حبوب الترامدول، بعد مطاردتها جنوب مدينة إمساعد بحوالي 80 كلم.

وقال الناطق باسم مديرية أمن إمساعد الرائد أحمد الفرجاني لـ«بوابة الوسط»، اليوم الأربعاء، إن «سيارة من نوع تويوتا كروز (بساط) أطلق مستقلوها الرصاص الحي على دورية لأفراد قسم البحث الجنائي، مما اضطرهم إلى الرد بإطلاق النار على السيارة ومن فيها لإيقافهم، وتم ضبط السيارة بمن فيها وهي محملة بكمية من حبوب الترامادول تقدر بحوالي 22 صندوقًا».

وأكد الفرجاني تسليم السيارة وكمية الترامادول المضبوطة إلى مديرية أمن إمساعد من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، وإعدامها أمام جميع الجهات الأمنية ووسائل الإعلام.

وطالب الفرجاني بتوفير «الدعم اللوجستي» لقسم البحث الجنائي إمساعد لكي يتمكن من الاستمرار في أداء مهامه على أكمل وجه، خاصة أن إمساعد يفصلها 15 كلم عن المنطقة الفاصلة بين ليبيا ومصر.

يشار إلى أن مدير أمن إمساعد العقيد عمران أبريك كلف مؤخرًا الرائد أحمد الفرجاني مسؤولاً عن قسم شرطة النجدة المستحدث أخيرًا في إمساعد، بالإضافة لعمله كناطق باسم المديرية.