القوات الخاصة تحذر تجار الذهب من شراء الذهب المسروق

حذرت القوات الخاصة «الصاعقة» تجار الذهب والعملة من شراء أي ذهب أو عملة من بعض ضعاف النفوس، الذين يعتدون على أملاك المواطنين مستغلين تواجدهم داخل محاور القتال أو مناطق العمليات العسكرية.

وقال الناطق باسم القوات الخاصة، العقيد ميلود الزوي، لـ«بوابة الوسط» اليوم الأربعاء على تجار الذهب والعملة عدم التعامل مع بعض مرضى النفوس وغير المحسوبين على المؤسسة العسكرية، والذين يسيئون إلى القوات المسلحة ويعتدون على أملاك المواطنين في مناطق العمليات العسكرية.

وطالب الزوي تجار الذهب والعملة بإبلاغ الجهات المختصة من المؤسسة الأمنية أو العسكرية على حد السواء، إذا جاء أحد المشتبه بهم بكمية ذهب أو عملة بالإبلاغ فورًا وعدم البيع أو الشراء منهم، مؤكدًا أن من يضبط منهم سيعامل طبقًا للقوانين العسكرية.

كما أكد رئيس قسم النجدة ببنغازي المقدم جمال العمامي، القبض على ثلاثة أشقاء في كمين كانوا يحاولون بيع ذهب مسروق، تقدر قيمته 600 ألف دينار في مدينة بنغازي.

وقال العمامي لـ«بوابة الوسط» أمس الثلاثاء إن بلاغًا ورد إلى القسم عن محاولة فتاتين وشقيقهما بيع ذهب مسروق، فتم نصب كمين لهم، وفور وصولهم إلى المكان، داهمتهم دورية تابعة لقسم النجدة ببنغازي وألقت القبض عليهم ومصادرة ما بحوزتهم.

المزيد من بوابة الوسط