الزوي: حررنا اليوم أكثر من 10 محتجزين لدى التنظيمات الإرهابية ببنغازي

أكد الناطق باسم القوات الخاصة، العقيد ميلود الزوي، تحرير أكثر من عشرة أشخاص كانوا محتجزين لدى التنظيمات الإرهابية في شارع باله.

وقال الزوي، لـ «بوابة الوسط» اليوم الجمعة، إن أثناء عمليات التمشيط عُثر على المحتجزين وعددهم أكثر من عشرة أشخاص، لافتًا الى أن تم تحرير شخصين أخرين ليلة الأمس الخميس، بالإضافة الى تسعة أشخاص أخرين بينهم مصريون وجندي من القوات الخاصة فُقد الأتصال به في وقت سابق من منطقة الصابري.

وبالأمس، أعلن الناطق باسم القوات الخاصة العقيد ميلود الزوي تحرير تسعة أشخاص بينهم مصريون كانوا محتجزين لدى «التنظيمات الإرهابية» بمنطقة الصابري في مدينة بنغازي شرق البلاد.

وقال مسؤول مكتب الإعلام بالقوات الخاصة رياض الشهيبي، لـ «بوابة الوسط» اليوم الجمعة، إن قواتهم فرضت سيطرتها على مستشفى «الجمهورية و«الفندق «البلدي» وفندق «النوران» وشارع «التحاليل» وشارع «باله» وحمام «الرملي».

وأعلن القائد العام للقوات المسلحة الليبية، المشير أركان حرب خليفة بالقاسم حفتر، مساء أمس الأربعاء، تحرير مدينة بنغازي «بأكملها من كل الجماعات الإرهابية»، مثنيا على مجهودات «كل جنود القوات المسلحة والقوة المساندة»، بعد ثلاث سنوات من انطلاق «عملية الكرامة» في منتصف شهر مايو من العام 2014.

المزيد من بوابة الوسط