بالأسماء: 7 قتلى و20 جريحًا من الجيش في مواجهات وسط البلاد والصابري ببنغازي

أفادت مصادر عسكرية وطبية متطابقة بأن 7 قتلى و20 جريحًا من الجيش سقطوا جراء المواجهات المسلحة مع التنظيمات الإرهابية بمحوري وسط البلاد والصابري في مدينة بنغازي شرق البلاد.

وقالت المصادر لـ«بوابة الوسط»، اليوم الثلاثاء، إن غالبية الوفيات والجرحى مصابون بشظايا الألغام الأرضية، حيث تلقى بعضهم العلاج وغادر على الفور بينما لا يزال باقي الجرحى يتلقون الخدمات الصحية والرعاية اللازمة، وجرى نقل الجثامين إلى مركز بنغازي الطبي لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم.

وتحصلت «بوابة الوسط» على إحصائية القتلى وهم: (يوسف سالم الخفيفي ومحمد العقوري وعبدالسلام كامل الفايدي، وموسى علي الورفلي، وطارق أحمد المغربي، ومحمد مصباح الورفلي، وسالم فرج المهدي الفرجاني).

وقال الناطق باسم القوات الخاصة، العقيد ميلود الزوي، إن القوات المسلحة فرضت سيطرتها على مواقع جديدة ومبانٍ استراتيجية قرب منارة بنغازي بمحور وسط البلاد، لافتًا إلى أن الجيش لم يفرض سيطرته عليها حتى الآن.

وذكر الزوي لـ«بوابة الوسط» إن مواجهات مسلحة اندلعت ضد «تنظيمات الإرهابية» بمحوري وسط البلاد والصابري في مدينة بنغازي، مشيرًا إلى أن العمليات العسكرية «لا تزال مستمرة حتى هذه اللحظة».

المزيد من بوابة الوسط