السراج: مراحل عودة مطار طرابلس العالمي للعمل ستبدأ من الآن

قام رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج إثر عودته من مؤتمر القمة الأفريقية بأديس أبابا بعد ظهر اليوم الاثنين برحلة تجريبية إلى مطار طرابلس العالمي، وهي الرحلة الجوية الأولى التي تهبط في المطار منذ أن توقف عن العمل العام 2014.

وقال السراج إن مراحل عودة مطار طرابلس العالمي للعمل ستبدأ من الآن، وآن الوقت للعمل معًا لتعود الحياة إلى طبيعتها، وإن تدشين الرحلات إلى مطار طرابلس العالمي هو رسالة لها دلالاتها محليًا ودوليًا، وهو صرح لخدمة كل الليبيين، وإن العمل سيستمر من قبل حكومة الوفاق لدعم جميع مطارات ليبيا شرقًا وغربًا وجنوبًا دون استثناء.

وكان في استقبال السراج لدى وصوله المطار عضو المجلس الرئاسي أحمد حمزة ، وآمر الحرس الرئاسي العميد نجمي الناكوع، وقيادات عسكرية وأمنية، وحكماء وأعيان قصر بن غشير والنواحي الأربعة، وأعضاء في الحكومة ومجلس النواب والمجلس الأعلى للدولة، ومسؤولو مطار معيتيقة الدولي وعمداء بلديات طرابلس وقصر بن غشير.

وأكد السراج فيها ضرورة تضافر الجهود وتكاملها لتعود الحياة إلى طبيعتها، كما أشاد بمسؤولي مطار معيتيقة الدولي، مشيرًا إلى أن استئناف مطار طرابلس رحلاته هو مكمل لعمل مطار معيتيقة الدولي ليسهل التواصل مع مختلف بلدان العالم بسهولة وسرعة أكبر.

المزيد من بوابة الوسط