الأمن الوطني في سرت يبحث تفعيل مراكز الشرطة والمرور بالمدينة

اجتمع مدير الأمن الوطني في سرت، العقيد الصديق بن سعود، أمس الأحد بمسؤولي الأمن ورؤساء مراكز الشرطة في البلدية، لبحث تفعيل دور مراكز الشرطة والمرور بالمدينة، ووفقًا للإمكانات المتاحة.

حضر الاجتماع مساعد الشؤون الأمنية بالمديرية العقيد علي رحومة، ومساعد الشؤون العامة بالمديرية العقيد محمد مراجع، ورئيس مكتب المرور العقيد فرج رحيم، ورئيس مكتب التراخيص الرائد نجيب طبيقة.

وقال مصدر أمني بالمديرية لـ«بوابة الوسط» اليوم إن الاجتماع تناول أيضًا إعادة توزيع القوة العمومية من أفراد الشرطة على المراكز المختلفة، ومعرفة احتياجات مكاتب المرور والتراخيص، بالإضافة إلى حصر أفراد الشرطة والمرور وموظفى المديرية المتغيبين.

ويلتقي عميد بلدية سرت مختار المعداني، أعضاء المجلس البلدي، في الاجتماع المقرر في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الاثنين، لمناقشة الوضع الأمني بالمدينة، واستعراض نتائج اللقاءات التي أجراها عميد البلدية مع المجلس الرئاسي ووزراء حكومة الوفاق.

كما يستعرض الاجتماع، وفق وكالة الأنباء الليبية، أعمال اللجان الفنية المختصة المكلف بها أعضاء المجلس البلدي، إضافة إلى متابعة ملف صيانة المقرات الإدارية المحتاجة للصيانة.

المزيد من بوابة الوسط