شركة البريقة توزع 160 ألف لتر بنزين لمحطات غرب الزاوية

وزعت شركة البريقة لتسويق النفط، أمس الأحد، 160 ألف لتر من وقود البنزين من مستودع الزاوية النفطي، على محطات الوقود في مناطق غرب مدينة الزاوية غرب البلاد، بحسب ما أفاد به مدير إدارة منطقة الزاوية محمد القمودي للمركز الإعلامي للشركة.

وبحسب ما نشره المركز الإعلامي للشركة، فإن القمودي أوضح أن عملية التوزيع جاءت بعد تحديد الكميات المطلوبة لمحاطت المنطقة وتأمين الطريق المؤدية لمدن زوارة وراقدالين والجميل.

وأضاف القمودي أن عملية التوزيع شملت تزويد محطة الجرف القاري في زوارة بنحو 40 آلاف لتر، ومحطة البحري في زوارة 40 ألف لتر، ومحطة راقدالين الغربية 40 ألف لتر، ومحطة ايقونة الضواحي في الجميل 40 ألف لتر.

لكن القمودي أشار إلى أن هذه الكميات لا تكفي لسد احتياجات تلك المناطق والمناطق المجاورة لها، بسبب عدم تأمين الطريق العام من السطو المسلح على شاحنات نقل الوقود والغاز.

من جهته، ناشد رئيس لجنة الإدارة بشركة البريقة لتسويق النفط فؤاد بالرحيم، عمداء بلديات غرب طرابلس من مدينة الزاوية إلى رأس جدير وعمداء بلديات جبل نفوسة والجهات الأمنية ذات الاختصاص بتأمين الطريق العام لمرور شاحنات نقل الوقود والغاز وحمايتها من الاعتداءات المتكررة والتي كان آخرها أول أمس السبت حيث تم السطو على شاحنة وقود كانت تحمل 30 ألف لتر من وقود البنزين و10 آلاف لتر من وقود الديزل بمنطقة الصابرية.