قالت شركة ليبيا للاتصالات والتقنية القابضة إن هجمات إلكترونية أدت إلى تعثر وانقطاع خدمة «ليبياماكس» عن بعض المشتركين.
وقدمت الشركة، في بيان تلقته «بوابة الوسط» اليوم الأحد، اعتذارها للمشتركين في خدمة «ليبياماكس» عن التعثر والانقطاع الذي تعرضت له الخدمة خلال الأيام الثلاثة الماضية.
وأوضح البيان أن التعثر والانقطاع الذي تعرضت له الشركة حدث في 13 يونيو الجاري «قُبيل الساعة 3:00 وحتى الساعة 5:00 صباحاً، حيث طالت حوالي 30% من مشتركي الخدمة».
وأكدت الشركة أن هذا التعثر كان «بسبب هجمات إلكترونية استهدفت أحد مسارات خدمة ليبياماكس، وذلك تزامُناً مع الوقت المحدد لميزة التحميل المجاني الأمر الذي سبب لبساً يهدف إلى الإساءة للميزة المقدمة خلال فترة العرض».
وجددت الشركة في ختام بيانها اعتذارها عما سببه هذا الخلل من إزعاج، مؤكدة أنه جار التقصي لمعرفة من وراء هذه الهجمات وملاحقة المتسببين فيها قانونيًا.
تعليقات