«الموقتة» تخصص مبالغ لوزارة العدل لتغطية مستحقات شركات التموين

أصدر مجلس الوزراء بالحكومة الموقتة القرار رقم (180) لسنة 2017، الذي يقضي بالموافقة على تخصيص مبالغ مالية لوزارة العدل لتغطية مستحقات بعض شركات التموين.

وينص قرار مجلس الوزراء المنشور على موقع الحكومة على تخصيص مبلغ مالي قدره مليون و579 ألف دينار، لصالح شركة المتحدة الأولى المتعاقد معها على تموين فرعي جهاز الشرطة القضائية (البيضاء - الجبل الأخضر)، ومؤسستي الإصلاح والتأهيل (قرنادة - طبرق).

كما خصص القرار مبلغ قدرة 4 ملايين و836 ألفًا لصالح شركة البرق المُضيء للتعهدات والتموين، والمتعاقد معها على تموين فرع جهاز الشرطة القضائية (بنغازي - المرج - الكفرة)، ومؤسسات الإصلاح والتأهيل (الكويفية - المرج - أجدابيا - الكفرة).

وخصص بموجب القرار أيضًا مبلغ قدره 204 آلاف و416 دينارًا لصالح شركة النخيل للتعهدات التموينية المتعاقد معها على فرع جهاز الشرطة القضائية (الجبل الأخضر) ومؤسسة الإصلاح والتأهيل طبرق.

وكذلك خصص القرار مبلغ قدره 930 ألفًا و665 دينارًا، لصالح شركة المتحدون للتعهدات التموينية المتعاقد معها على تموين جهاز الشرطة القضائية (البيضاء) ومؤسسة الإصلاح والتأهيل قرنادة. ودعا مجلس وزارء الحكومة الموقتة في قراره الجهات المعنية إلى تنفيذ القرار من تاريخ صدوره.

المزيد من بوابة الوسط