إشادة من بلدية طبرق لوزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاق الوطني

أشاد عضو المجلس البلدي طبرق نوري درمان، بدعم وزارة الحكم المحلي في حكومة الوفاق الوطني للمجلس، منتقدًا في ذات الوقت وزارة الحكم المحلي بالحكومة الموقتة على تقصيرها في التواصل ودعم المجلس البلدي طبرق.

وقال درمان، في تصريح إلى «بوابة الوسط» اليوم الأحد، إن المفوض بوزارة الحكم المحلي في حكومة الوفاق الوطني بداد قنصو «كان على قدر كاف من المسؤولية»، موضحًا أنه تعاون مع بلدية طبرق «بشكل كبير جدًا وقدم مبلغًا قدره 2 مليون دينار من أجل إنجاز عدد من المشاريع بطبرق».

وذكر درمان أن هذا المبلغ «لم تقم وزارة الحكم المحلي بالحكومة الموقتة بدعمنا حتى بنصفه»، مبينًا أنه «منذ بداية عمل البلديات في المنطقة الشرقية والمناطق التي تسيطر عليها الحكومة الموقتة لم تدعمنا وزارة الحكم المحلي بالحكومة الموقتة إلا بقيمة بسيطة لا تكفي حتى مصارف شهرية للقطاعات بالبلدية، وهذا الأمر سبب لنا إحراجًا كبيرًا مع المواطنين لأننا لم نقدم لهم شيئًا».

وأضاف عضو المجلس البلدي طبرق نوري درمان أن «وزير الحكم المحلي بالحكومة الموقتة متعاون مع البلديات الأخرى خلافًا عن بلدية طبرق ولا ندري الأسباب»، مستنكرًا «هذه التصرفات التي لا يراد بها خيرًا لمدينة طبرق».

وأقيم صباح اليوم الاثنين احتفالاً بمناسبة افتتاح طريق السنينات بكامله بحضور عميد بلدية طبرق الناجي مازق وأعضاء المجلس البلدي عادل ناجي ونوري درمان ونصر موسى وعلي الصغير وعدد من منظمات المجتمع المدني بطبرق.

المزيد من بوابة الوسط