شركة «الثقة للتأمين» تنفي صلتها بالصلابي أو أي كيان سياسي في ليبيا

نفت شركة «الثقة للتأمين»، صلتها بعضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين علي الصلابي، أو أي أحزاب أو كيانات سياسية في البلاد، معلنة رفضها القائمة التي أعلنها رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب طلال الميهوب بشأن الأشخاص والكيانات التي تدعم الإرهاب.

وقالت شركة «الثقة للتأمين» في بيان تلقته «بوابة الوسط» صباح اليوم الاثنين، «نحن ليس لنا أي صله بالمدعو علي الصلابي، ولم ولن نتبع أي حزب أو كيان سياسي..».

واستنكرت الشركة «ما جاء في كتاب السيد رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب الموجه للسيد وزير الخارجية بالحكومة الموقتة الذي ذكر فيه اسم الشركة من ضمن الأسماء والكيانات الليبية المصنفة كإرهابيين مدعومين من دولة قطر، كما ورد في البيان الخليجي - المصري».

وأكدت أنها «لا ترتبطها أية صلة سواء بالمساهمة أو بالتوظيف بالاسم المذكور (علي الصلابي) الذي ورد اسمه بجانب اسم شركتنا» في القائمة التي أعلنها النائب طلال الميهوب.

وشددت شركة «الثقة» في بيانها على أنها «لم ولن تتبع أو تدعم أي جهة أو حزب أو كيان سياسي» وأنها «تعمل بحيادية تامة، ولا تتدخل في أي تجاذبات سياسية» وأنها «على أتم الاستعداد لتقديم أي مستندات ووثائق تفند ما جاء في كتاب السيد رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، وتحمِّله المسؤولية الكاملة وتطالبه بإعادة النظر جديًّا في ما جاء في كتابه، ورفع اسم شركة الثقة للتأمين من القائمة المذكورة في أسرع وقت».

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط