«القابضة للاتصالات» تقدم أجهزة ملاحة جوية للمطارات الليبية

قدَّمت الشركة الليبية القابضة للاتصالات بالتعاون مع إدارة مصلحة الطيران المدني أجهزة الملاحة الجوية (VOR-DME) لمختلف مطارات الدولة الليبية، في إطار المسؤولية الوطنية، ومساهمة منها في الاهتمام بالمرافق الحيوية ودعم مؤسسات الدولة، وكذلك تسهيل الخدمات للمواطنين.

وأكدت الشركة الليبية القابضة للاتصالات في بيان اطلعت «بوابة الوسط» على نسخة منه، صباح اليوم الاثنين، توريد وتركيب أجهزة الملاحة الجوية (VOR-DME)، وتدريب الموظفين على أعمال التشغيل والصيانة لهذه الأجهزة التي ستدخل حيز الاستخدام خلال الأيام المقبلة.

وأوضح البيان، أن هذه المبادرة تأتي ضمن خطة الدعم الوطني التي وضعتها إدارة الشركة لدعم كافة المطارات في مختلف المدن الليبية، وذلك للمساهمة في تخفيف معاناة المواطن وتسهيل التنقل والسفر داخل وخارج البلاد.

وفي السياق ذاته، قال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للاتصالات الدكتور فيصل قرقاب لـ«بوابة الوسط»، اليوم الاثنين، إن من واجب الشركة تقديم المساعدات الإنسانية الأساسية التي يحتاجها المواطن في مختلف المدن والقرى الليبية، موضحًا أن هذه المبادرة تأتي في إطار خطة متكاملة وضعتها إدارة الشركة للمساهمة في تطوير وتحسين البنية التحتية لكل المطارات في البلاد.

وقدم قرقاب الشكر والثناء لكل الفرق القائمة على هذا المشروع الإنساني، التي ساهمت فيه حتى وصول الأجهزة لمختلف المطارات بالدولة الليبية.

المزيد من بوابة الوسط