«دفاع الوفاق» تدعو العسكريين للالتحاق بمعسكراتهم

أهابت وزارة الدفاع بحكومة الوفاق الوطني، اليوم الخميس، جميع العسكريين إلى المبادرة للالتحاق بوحداتهم والقيام بواجباتهم المنوطة بهم، وتحمل مسؤولياتهم الوطنية والتاريخية تجاه الدولة الليبية التي هي في أمس الحاجة إلى خدماتهم المتعلقة بالحماية والحراسة والتأمين، بحسب بلاغ أصدرته الوزارة اليوم الخميس.

وأصدرت الوزارة وفق البيان «الأوامر إلى آمري الوحدات بتهيئة المعسكرات لاستقبال المنتسبين وتنظيم الشؤون الإدارية وضبط التمام اليومي لضمان توفر الأمن والأمان للمواطن» لافتة إلى «أن التحاق العسكريين بوحداتهم في هذا الوقت هو شرف عظيم ووسام على صدر كل عسكري للذود عن بلاده وحماية أراضيها وحدودها والمشارَكة الفاعلة في تفعيل المؤسسة العسكرية».

وأكدت الوزارة أنها كانت «دائمًا وأبدًا تعول على أبناء المؤسسة العسكرية في إعادة الهيبة للدولة وفرض سلطة النظام والقانون»، مشيرة إلى أن جل عملها خلال الفترة السابقة «كان ينصب حول توفير الإمكانات وتوفير الظروف المناسبة لالتحاق العسكريين بمعسكراتهم ومقار أعمالهم وقيامهم بواجباتهم المنوطة بهم».

ونوهت وزارة الدفاع في حكومة الوفاق الوطني في ختام بيانها إلى أنها «سوف تتخذ الإجراءات القانونية حيال كل متخلف عن الالتحاق وفقًا لما جاء في هذا البلاغ».

المزيد من بوابة الوسط