اختتام مسابقة حفظ القرآن الكريم في طبرق

اختتمت إدارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بطبرق ظهر اليوم الأربعاء مسابقة حفظ القرآن الكريم التي كانت قد انطلقت قبل ثلاثة أيام بالمسجد العتيق في المدينة.

وقال مدير مكتب أوقاف طبرق الشيخ عبدالسلام الشارف لـ«بوابة الوسط» إن اختتام المسابقة جرى بحضور أعضاء مكتب أوقاف طبرق من الوعاظ والخطباء وقسم شؤون القرآن الكريم والسنة النبوية وعدد كبير من أولياء أمور المشاركين ومؤسسات المجتمع المدني، مشيرًا إلى تكريم 18 مشاركًا فائزًا في الجوانب الستة وهي القران كامل ونصفه وثلثه وربعه وآخر جزئين والجزء الأخير.

وأضاف الشارف أن المسابقة التي استمرت لمدة ثلاثة أيام شارك فيها 70 قارئًا من مختلف مراكز التحفيظ ببلدية طبرق، موضحًا أنها تأتي ضمن مجموعة نشاطات يقوم بها ويشرف عليها مكتب الأوقاف والشؤون الإسلامية بطبرق.

ونوه الشارف إلى أن المسابقة تقام تحت رعاية شركة «آل زيدان» القابضة وهي من قدمت المقترح للمسابقة والدعم الكامل، مساهمة منها في مساعدة مكتب أوقاف طبرق وتحفيزًا للفائزين الأوائل في كافة الجوانب.

وكان من المفترض أن يكون يوم أمس الثلاثاء اختتام المسابقة، لكنه تأجل لظروف خاصة نظرًا لكثرة عدد المشاركين في المسابقة ما اضطر رئيس وأعضاء لجنة مسابقة القرآن الكريم لتأجيل اليوم الختامي إلى بعد ظهر اليوم الأربعاء.

كلمات مفتاحية