وزير خارجية ألمانيا يزور طرابلس للقاء السراج غدًا الخميس

قالت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في حكومة الوفاق الوطني، مساء اليوم الأربعاء، إن وزير خارجية ألمانيا زيغمار غابرييل، سيصل إلى العاصمة الليبية طرابلس، صباح غد الخميس، للقاء رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج.

وأوضح المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية، في تصريح تلقته «بوابة الوسط»، أن وزير الخارجية الألماني سيصل إلى مطار معيتيقة الدولي شرق طرابلس على تمام الساعة الثامنة صباحًا وسيتوجها بعدها إلى مقر حكومة الوفاق الوطني بطريق السكة للقاء رئيس المجلس الرئاسي.

ونوه المكتب الإعلامي إلى أن لقاء السراج مع وزير الخارجية الألماني زيغمار غابرييل مع السراج، سيعقبه مؤتمر صحفي مشترك مع المفوض بوزارة الخارجية والتعاون الدولي محمد الطاهر سيالة بقاعة المؤتمرات الصحفية بمقر رئاسة الوزراء في العاصمة طرابلس.

كما نبه المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية والتعاون الدولي إلى أنه «سيتم دخول الصحفيين من الساعة التاسعة صباحًا وسينعقد المؤتمر الصحفي عند الساعة العاشرة صباحًا بالضبط ودون تأخير أو تقديم»، معربًا عن أمله في أن يلتزم الصحفيون «بالمواعيد والتوقيت منعًا للإحراج وتفاديًا للتأخير والإرباك».

ولفت المكتب الإعلامي في تصريحه إلى أنه «سيتم توفير حافلة لنقل الإعلاميين من المطار بعد استقبال الضيف والتوجه إلى مقر رئاسة الوزراء للقاء رئيس المجلس الرئاسي».

المزيد من بوابة الوسط