مجلس المفوضية العليا للانتخابات يتسلم النسخة النهائية من خطة التواصل

سلمت إدارة التوعية بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات، النسخة النهائية من الخطة التنفيذية الخاصة بالتواصل وبناء العلاقات، إلى مجلس إدارة المفوضية، بحسب ما نشرته صفحة المفوضية على موقع «فيسبوك» اليوم الأربعاء.

وقالت المفوضية عبر صفحتها إن مدير إدارة التوعية الصادق الزكار سلّم النسخة النهائية من الخطة التنفيذية الخاصة بالتواصل إلى عضو مجلس إدارة المفوضية عبدالحكيم الشعاب، خلال الاجتماع الذي انعقد أمس الثلاثاء بحضور موظفي الإدارة.

وكانت إدارة التوعية بالمفوضية الوطنية العليا للانتخابات قد عكفت خلال الفترة الماضية على صياغة الخطة وفقًا للاستراتيجية التي أعدها مجلس المفوضية، كإحدى منطلقات تطوير العملية الانتخابية، وتحقيق مستويات عالية من التميز.

وأوضحت المفوضية الوطنية عبر صفحتها أن الاستراتيجية تسعى إلى ترسيخ مكانة وهوية المفوضية ورفع مستوى الوعي حول الدور المناط بها وإعداد حزمة من برامج التواصل مع الشركاء.

وتضمنت الخطة ثلاثة عشر نشاطًا رئيسيًا تنوعت ما بين تصميم وإنتاج مواد مرئية ومقروءة والمشاركة في فعاليات وطنية ودولية، وتطوير الموقع الرسمي وإعداد قواعد بيانات للتواصل إضافة إلى إصدار نشرات وتقارير دورية.

وأثنى عضو مجلس إدارة المفوضية الوطنية العليا للانتخابات عبدالحكيم الشعاب خلال الاجتماع على جهود الموظفين واصفًا الخطة بأنها «متكاملة وتبرز المستوى المهني للإدارة»، مشيرًا إلى بعض الملاحظات التي تتعلق بالأزمنة المحددة للتنفيذ، بحسب ما نشرته صفحة المفوضية.

المزيد من بوابة الوسط