حملات تفتيش مكثفة من قبل الشرطة العسكرية في طبرق

تواصل الشرطة العسكرية في طبرق قيامها بحملات تفتيش مكثفة للبحث عن الأسلحة داخل السيارات والزجاج المعتم، وإجراءات السيارات ورخص القيادة داخل المدينة وعلى مدخلي المدينة الشرقي والغربي.

ويقوم أفراد الشرطة العسكرية التابعون لمنطقة طبرق العسكرية بحملات التفتيش بالتعاون ومساعدة قسم المرور والتراخيص في عملهم بالتنسيق مع مديرية الأمن الوطني في طبرق.

وقامت المنطقة العسكرية الشرقية والشرطة العسكرية بطبرق قبل رمضان بإعداد خطة أمنية لتأمين أحياء وشوارع مدينة طبرق، خاصة المدخلين الوحيدين للمدينة الشرقي والغربي لمكافحة جميع الظواهر السلبية والهدامة.

كما تقوم الشرطة العسكرية بطبرق بمتابعة الانضباط العسكري داخل معسكرات الجيش وثكناته، والتفتيش على السيارات العسكرية ومرافقة أرتال الأسلحة والذخائر، ومتابعة السجون العسكرية بالتنسيق مع آمر المنطقة العسكرية الشرقية لتنظيم أمور أفراد الجيش في نطاق المنطقة المذكورة.

وكلف القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر في أكتوبر 2016 العميد رمضان عطية الله بوزيد البرعصي آمرًا جديدًا للمنطقة العسكرية الشرقية التي تمتد من منطقة تاكنس غربًا إلى منطقة إمساعد شرقًا إلى أكثر من 200 كم جنوب الجغبوب.

المزيد من بوابة الوسط