بلدية طبرق تشرع في تنفيذ أعمال رصف طريق ومفترق السنينات

شرعت بلدية طبرق، صباح اليوم الأحد، في أعمال رصف طريق ومفترق السنينات بشكل كامل والتي يجري تنفيذها من قبل إحدى الشركات المحلية تحت إشراف مكتب المشروعات بالمجلس البلدي.

وقال مدير مكتب المشروعات ببلدية طبرق المهندس ناصر شرح البال لـ«بوابة الوسط» إن شركة «الرخاء» للمقاولات «شرعت فجر اليوم الأحد بشكل رسمي في رصف كل المسارات والطرق الرئيسية المؤدية لمفترق السنينات الذي يعتبر الأكبر في المدينة».

وأضاف شرح البال أن أعمال الرصف «ما زالت متواصلة حتى نتمكن من إنجاز العمل خلال يومين كحد أقصى»، مشيدًا بدور العاملين بمكتب المشروعات ببلدية طبرق على ما قاموه به من أعمال التحوير والتقسيمات الجديدة لمفترق السنينات الذي قال إنه «سيكون مدهشا للجميع».

وتقدم مدير مكتب المشروعات ببلدية طبرق بالشكر لشركة «الرخاء» التي نوه إلى أنها «قامت بتركيب إشارات ضوئية جديدة للمفترق على نفقة الشركة والتي تعتبر خارج بنود العقد» الموقع مع المجلس البلدي.

وأشار شرح البال إلى اكتمال أعمال رصف طريق النيبو المدخل الشرقي لمدينة طبرق قبل أيام من قبل شركة «مرسى الحريقة» للمقاولات العامة، لافتًا إلى أن «هناك تكملة بسيطة لطرق فرعية سيتم الانتهاء منها الأيام القليلة المقبلة».

يشار إلى أن وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاق الوطني منحت بلدية طبرق مبلغ قدره مليوني دينار كميزانية للباب الثاني والثالث وحالات الطوارئ، والتي خصصت منها البلدية جزء لمعالجة المشاكل الأساسية والتي أبرزها طريق النيبو ومفترق السنينات وطريق باب درنة وأمريرة.