4 قتلي و5 مصابين من شباب ودان في مواجهات مسلحة مع «سرايا بنغازي»

أفادت مصادر محلية بودان بسقوط أربعة قتلي وخمسة جرحى من شباب المنطقة خلال مواجهات مسلحة مع ما يسمى بـ«سرايا الدفاع عن بنغازي » جرت بالقرب من صومعة الحبوب بودان، اليوم الجمعة.

وأضافت المصادر لـ«بوابة الوسط» اليوم، أن عناصر الأخيرة انسحبت إلى داخل قاعة الجفرة الجوية، ما يرجح تعرض القاعدة الليلة لقصف جوي جديد.

ودعا الناطق باسم القيادة العامة للقوات المسلحة، العقيد أحمد المسماري المواطنين من أهالي الجفرة الإبتعاد عن أي هدف «للمجموعات المعادية»، «حفاظا على سلامتكم»، يأتي ذلك فيما أعلن مسؤول مكتب الإعلام في كتيبة «شهداء الزاوية» الشهيرة بكتيبة «بوحليقة» وحيد الزوي، اليوم الجمعة، دخول قوات الكتيبة ووحدات من الجيش إلى بلدة ودان.

وقال المسماري في بيان نشره عبر صفحته على «تويتر» «يطلب من كافة المواطنين وأهالي منطقة الجفرة الابتعاد عن أي هدف ثابت أو متحرك أو مقر أو عربة تابعة «للمجموعات المعادية» كونها أهداف مشروعة لسلاح جو القوات المسلحة.

كما تؤكد القيادة العامة أن أي مقر او منشأة أعلن مسؤول مكتب الإعلام في كتيبة «شهداء الزاوية» الشهيرة بكتيبة «بوحليقة» وحيد الزوي، اليوم الجمعة، دخول قواتها إلى بلدة ودان.