Atwasat

مصرف ليبيا المركزي البيضاء يقدم «سلة رمضان» مجانًا لمحدودي الدخل في بنغازي

القاهرة - بوابة الوسط: أسماء بن سعيد الجمعة 02 يونيو 2017, 03:10 صباحا
WTV_Frequency

قال الناطق باسم وزارة الاقتصاد و الصناعة بالحكومة الموقتة مؤيد الحامدي أن السلة الرمضانية التي سوف يجري توزيعها الأسبوع القادم على أصحاب الدخل المحدود ببنغازي مقدمة مجانًا من قبل مصرف ليبيا المركزي البيضاء وبالتعاون وإشراف وزارة الاقتصاد والصناعة.

وأشار مؤيد الحامدي إلى إن الوزارة بالتعاون مع مصرف ليبيا المركزي البيضاء، قامت بتجهيز السلة الرمضانية للأسر أصحاب الدخل المحدود من أصحاب الرواتب الضمانية وصندوق التضامن ومستحقي الزكاة ومستحقي الحوافظ وسوف توزع عن طريق المراكز عبر البطاقة الإلكترونية المحددة من قبل مصرف ليبيا المركزي البيضاء والتي سوف توزع هذه البطاقات عن طريق صندوقي الضمان والتضامن.

ومن جهته، أفاد مراقب اقتصاد بنغازي جمعة الرقاص أن ابتداء من الأسبوع القادم سوف تفتح المراكز في مدينة بنغازي لتوزيع هذه السلع ، علما أن اغلب الوحدات في المدينة تحتوي علي مركزين و كل مركز يتم توزيع علي ألف رب أسرة.

عقد مدير إدارة التجارة الداخلية بوزارة الاقتصاد والصناعة الأستاذ مرعي مراجع اجتماع موسعا في مدينة بنغازي مع مراقب الاقتصاد بنغازي الأستاذ جمعة الرقاص ومندوبين عن مصرف ليبيا المركزي البيضاء بالسادة المسؤولين عن مراكز التوزيع السلة الرمضانية والتي سوف يتم توزيعها الأسبوع القادم من هذا الشهر الفضيل لأصحاب الدخل المحدود.

وأضاف الرقاص بأنه ستشرع مراقبة بنغازي بتحديد ( 78 ) مركزا لتوزيع السلع الغذائية لتسهيل عملية التوزيع داخل مدينة بنغازي.

وأوضح الناطق باسم وزارة الاقتصاد و الصناعة مؤيد الحامدي أن دور وزارة الاقتصاد توفير السلع الغذائية وتوزيعها من خلال الوحدات والمراكز التابعة لمراقبين الاقتصاد داخل نطاق البلدية، و سوف يتم الإعلان عن الوحدات و مراكز التوزيع خلال الساعات القادمة من قبل مراقبي الاقتصاد التابعين لوزارة الاقتصاد و الصناعة بالحكومة الليبية المؤقتة في اغلب المدن و المناطق.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
مبعوث المنفي يسلم رسالة للرئيس الموريتاني
مبعوث المنفي يسلم رسالة للرئيس الموريتاني
الحرس البلدي لقناة «الوسط»: لم نتسلم قائمة موحدة للأسعار
الحرس البلدي لقناة «الوسط»: لم نتسلم قائمة موحدة للأسعار
«اقتصاد بلس» يناقش: هل تحمل مشاورات «المركزي» مع صندوق النقد حلولا اقتصادية؟
«اقتصاد بلس» يناقش: هل تحمل مشاورات «المركزي» مع صندوق النقد ...
«تغطية خاصة» ونقاش مفتوح: القضاء في مواجهة عقيلة والكبير!!
«تغطية خاصة» ونقاش مفتوح: القضاء في مواجهة عقيلة والكبير!!
الدبيبة في أديس أبابا على رأس وفد وزاري
الدبيبة في أديس أبابا على رأس وفد وزاري
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم