عماد الطرابلسي: قواتنا ستؤمن دخول العائلات المهجرة إلى طرابلس

طالب آمر قوة العمليات الخاصة الرائد عماد الطرابلسي رئيس المجلس الرئاسي ورئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الدولة والقائد العام للجيش الليبي بـ«تسهيل عودة المهجرين وعدم الزج بعودتهم في السياسة»، مشيرًا إلى «أن قواتنا ستؤمن دخول العائلات المهجرة إلى طرابلس».

وقال الطرابلسي خلال حديثه لقناة «ليبيا» الفضائية: «نطالب السراج وعقيلة صالح والسويحلي والقائد العام للجيش الليبي بتسهيل عودة المهجرين وعدم الزج بعودتهم في السياسة».

وأضاف الطرابلسي قائلاً: «لا يوجد في طرابلس من يستطيع تأمين عودة المهجرين إلى ديارهم وقوة العمليات الخاصة هي من ستقوم بتأمينهم».

وتابع الطرابلسي: «هدفنا من عودة العائلات المهجرة الى طرابلس إنساني وليس سياسيًا ولا يمكننا السكوت على ما آلت إليه ظروفهم»، لافتًا إلى «أن العائلات المهجرة هي من اختارت التوقيت نظرًا للظروف الاقتصادية المزرية التي يمرون بها في شهر رمضان».

وأشار آمر قوة العمليات الخاصة الرائد عماد الطرابلسي إلى «أنه لا علاقة للزنتان بما عزمنا عليه، وقوتنا جنود من أنحاء ليبيا كافة لقد حسمنا أمرنا وتوكلنا على الل،ه وما نحن إلا جنود تحت أمر الشعب الليبي وأبلغنا الرئاسي وشرفاء طرابلس بما عزمنا القيام به».

اقرأ أيضًا: هاشم بشر: المهجرون من طرابلس مرحب بهم ونتعهد بحمايتهم

وختم الطرابلسي بالقول: «تواصلنا مع الجهات الليبية والدولية كافة لتأمين عودة العائلات المهجرة ولم نتحصل على نتيجة طوال أربع سنوات».

المزيد من بوابة الوسط