الأرصاد: تكاثر للسحب على الشمال الشرقي والجنوب الغربي للبلاد

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية تكاثرًا للسحب على مناطق الشمال الشرقي والجنوب الغربي للبلاد، واحتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة، فيما تبقى درجات الحرارة معتدلة على مناطق الشمال.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر صباح الغد على بعـض المناطـق، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا على بعض المناطق الساحلية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 24 و30 درجة مئوية، تصل إلى 32 درجة مئوية على أبونجيم.

سرت - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - الجغبوب
السماء قليلة السحب تتكاثر من حين إلى آخر واحتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة هذا اليوم على المنطقة الممتدة من بنغازي حتى مرتفعات الجبل الأخضر، والرياح شمالية إلى شممالية شرقية خفيفة إلى عتدلة السرعة تنشط أحياناً علـى بعض المناطـق الساحلية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين 21- 25 درجة مئوية على مناطـق الجبل الأخضـر وطبرق وتتراوح بين 26و30 درجــة مئوية على باقى المناطق وتصـل إلى 33 درجة مئوية على جالو والجغبوب.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس -الحمادة
تتكاثر السحب من حين لآخر على أغلب المناطق مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنـشـط أحياناً علـى الحمادة، مما قد يتسبب فى إثارة الأتربة والرمال، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 30 و38 درجة مئوية وتصل إلى 42 درجة مئوية على غات.

الكفرة - تازربو - السرير
السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لآخر مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا على الكفرة وتازربو، مما يتسبب فى إثارة الأتربة والرمال، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 35 و40 درجة مئوية.

المزيد من بوابة الوسط