معيتيق يلتقي السفير البريطاني ويدين تفجير «مانشستر أرينا»

التقى نائب رئيس المجلس الرئاسي، أحمد معيتيق، السفير البريطاني لدى ليبيا، ديفيد ميليت، بالعاصمة طرابلس، حيث أعرب معيتيق عن إدانته لتفجير «مانشستر أرينا» الذي وقع ليل الاثنين الماضي.

وقدم معيتيق «تعازي الشعب الليبي وحكومة الوفاق للمملكة المتحدة حكومة وشعبًا، مؤكدين أن هذه الجريمة والجرائم المماثلة تدعونا إلى تكاتف الجهود في مكافحة الإرهاب».

من جانبه أكد السفير الإنجليزي، دعم بلاده حكومة الوفاق الوطني، وتقديم المشورة لإنعاش الاقتصاد المحلي. كما استعرض اللقاء الوضع الإقليمي في ما يخص الشأن الليبي.

ودان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، أمس الثلاثاء، الهجوم الانتحاري الذي استهدف مدينة مانشستر البريطانية، الذي أودى بحياة عشرات المدنيين، مشيرًا إلى «الأثر المروع للإرهاب الذي راح ضحيته المئات من خير شبابنا في حربنا ضد الإرهاب في ليبيا».

وتقدم المجلس الرئاسي بخالص التعازي والمواساة للحكومة والشعب البريطاني وأسر الضحايا، مؤكدًا عمق العلاقة التي تربط الشعبين الليبي والبريطاني.

وأكد المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، في بيان أصدره ليل الثلاثاء، أن المعركة مازالت مستمرة وسيواصل التعاون مع بريطانيا والأصدقاء الدوليين وشركائه لمحاربة الإرهاب وهزيمته حول العالم.

المزيد من بوابة الوسط