مصرف الأمان يسلم 550 بطاقة خاصة بمعاملة الـ400 دولار للمواطنين في طبرق

أكد مدير وكالة مصرف الأمان للتجارة والاستثمار بطبرق عمران محمد العقوري، اليوم الأحد، أن المصرف سلم قرابة 550 بطاقة خاصة بمعاملة الـ 400 دولار إلى المواطنين في مدينة طبرق.

وقال العقوري لـ«بوابة الوسط» إن مصرف الأمان بطبرق من أوائل المصارف العاملة في المدينة التي باشرت في إنهاء معاملة الـ 400 دولار الخاصة بأرباب الأسر، مشيرًا إلى أن البداية كانت في شهر فبراير الماضي.

وأوضح العقوري أن عدد الملفات المنجزة حتى، اليوم الأحد، قرابة 990 ملفًا، مؤكدًا أن المصرف سلم حوالي 550 بطاقة خاصة بأرباب الأسر في مدينة طبرق إلى أصحابها فور وصولها إلى المصرف.

وأضاف أن المصرف يحصل على قيمة الإيداع بالدينار الليبي، لتخصيص العملة الصعبة عن طريق مصرف ليبيا المركزي بطرابلس، لافتًا إلى أن المصرف وفر كمية كبيرة من السيولة النقدية وساهم في دعم عدد من المصارف العاملة بمدينة طبرق بما يتجاوز ثمانية ملايين دينار.

وطالب مدير وكالة مصرف الأمان للتجارة والاستثمار بطبرق المواطنين بضرورة التعاون واحترام موظفي المصرف والتقيد بالمواعيد الخاصة بمراجعة المصرف للإيداع وتسليم وإنهاء الإجراءات، منبهًا إلى أن هناك حالات خاصة لا تتحمل التأجيل كحالات العلاج الخاصة بالأورام وغيرها والطلبة الدارسين بالخارج.

المزيد من بوابة الوسط