عقيلة صالح والعوكلي يطلعان على واقع الخدمات الصحية بمستشفى القبة

أطلع رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح ووزير الصحة بالحكومة الموقتة رضا العوكلي والمستشار القانوني لديوان الوزارة رزق شعيب على واقع الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وأوضاع مستشفى القبة العام شرق البلاد.

ونقلت إدارة الإعلام بديوان مجلس النواب عبر موقع المجلس على الإنترنت، اليوم الأحد، أن المستشار عقيلة صالح ووزير الصحة رضا العوكلي اطلعا خلال الجولة التفقدية الميدانية على الاحتياجات الضرورية والعاجلة لمستشفى القبة العام وسبل توفيرها من قبل وزارة الصحة بالحكومة الموقتة في أسرع وقت ممكن.

كما اطلعا عقب الجولة التفقدية على الخطط والاستراتيجيات الحالية والمستقبلية لتطوير القطاع الصحي بالمنطقة ككل من خلال تقديم كافة التسهيلات لوزارة الصحة في هذا الصدد، وفق ما نشر على موقع المجلس.

من جهته عبر وزير الصحة رضا العوكلي عن شكره لكافة العاملين بمستشفي القبة العام علي مجهوداتهم، مؤكدًا عزم الوزارة على معالجة المشكلات التي تواجه الخدمة الصحية في نطاق بلدية القبة في أسرع وقت.

وتعاني المراكز الصحية والمستشفيات في أغلب المناطق الشرقية نقصًا حادًا في الأدوية والمستلزمات الطبية والعلاجية وذلك بسبب توقف دعم جهازي الإمداد الطبي بالمنطقة الشرقية والغربية.

المزيد من بوابة الوسط