عميد بلدية طبرق يلغي كافة تكليفات المشاريع المتوقفة

أصدر عميد بلدية طبرق، الناجي مازق أبوبكر، القرار رقم (34) لسنة 2017، الذي يقضي بإلغاء كافة تكليفات المشاريع المتوقفة التي لم يتم البدء فيها في نطاق بلدية طبرق.

وجاء في القرار الذي اطلعت عليه «بوابة الوسط» اليوم الخميس، «يتم إلغاء كافة التعاقدات والتكليفات للمشاريع، التي لا تسجل نسبة الإنجاز فيها 1%، المتوقفة منذ فترة طويلة، وعدد الشركات 11 شركة، وعلى الجهات المخاطَبة بأحكام هذا القرار تنفيذه ويعمل به من تاريخ صدوره».

وقال الناطق باسم بلدية طبرق، مروان يونس بكار لـ«بوابة الوسط»، إن القيمة الإجمالية للتعاقدات التي تم إلغاؤها تقدر بنحو 12 مليونًا و964 ألفًا و651 دينارًا، مشيرًا إلى أن بلدية طبرق تعاني قلة الإمكانات بسبب عدم دعم وزارة الحكم المحلي بالحكومة الموقتة.

وذكر بكار أن بلدية طبرق حصلت على مليوني دينار من وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاق الوطني، وجرى صرفها في عدد من المشاريع في طبرق، من بينها طريق النيبو ومفترق السنينات وطريق باب درنة وأمريرة.

وأكد الناطق باسم بلدية طبرق، مروان يونس بكار، أن نسبة الإنجاز في طريق النيبو ومفترق السنينات وصلت إلى أكثر من 80%، منوهًا إلى أنه سيتم الانتهاء من هذه المشاريع قبل شهر رمضان المبارك.

المزيد من بوابة الوسط