الأرصاد: احتمال سقوط أمطار وانخفاض درجات الحرارة على معظم المناطق

توقع المركز الوطني للأرصاد، سماءً غائمة جزئيًا، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة، وانخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على معظم المناطق باستثناء بعض مناطق الجنوب.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء مغطاة جزئيًا بالسحب تتكاثر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة الثلاثاء والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانًا ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (22- 27) درجة مئوية على المنطقة الممتدة من رأس إجدير إلى الخمس ونالوت وما بين (28-34) درجة على باقي المناطق وتصل إلى (38) على أبونجيم وتسجل انخفاضًا ملحوظًا.

بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - الجغبوب
السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الثلاثاء مع احتمال سقوط أمطار متفرقة والرياح شمالية غربية فشمالية معتدلة إلى نشطة السرعة على الخليج وسهل بنغازي ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح مـا بين (28 -32) درجة مئوية على المناطق الساحلية وما بين ( 35-41) درجة على أجدابيا والدواخل وتسجل انخفاضًا بداية من يوم الثلاثاء.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس - الحمادة
السماء قليلة السحب تتكاثر على غدامس والجفرة مع احتمال سقوط أمطار متفرقة والرياح شرقية فجنوبية شرقية معتدلة السرعة على الدواخل، بينما تكون شمالية شرقية معتدلة السرعة على غدامس ومناطق الجفرة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (35-42) درجة مئوية وتسجل انخفاضًا بداية من يوم الثلاثاء على غدامس والجفرة ويشمل بعد غد باقي المناطق.

الكفرة - تازربو - السرير
السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر يوم الأربعاء على تازربو والسرير والرياح شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للأتربة والرمال على بعض المناطق، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (37-41) درجة مئوية.


المزيد من بوابة الوسط