ملتقى «شباب الجبل الأخضر» يدعو لمعالجة ظاهرة الانتحار

أكد ملتقى «شباب الجبل الأخضر» على ضرورة الوقوف على ظاهرة الانتحار بين الشباب من الجنسين التي تشهدها مدينة البيضاء والمناطق المجاورة، مطالبين مركز الخبرة القضائية والدراسات الاجتماعية والاوقاف بالعمل على دراسة هذه الظاهرة والأستفادة من الخبرات العربية والأجنبية لعلاج هذه الظاهرة الخطيرة التي أصبحت تقلق المجتمع والاسر والشباب في البيضاء والمدن الأخرى.

كما ناقش الملتقى الذي عقد بالمركز الثقافي بمدينة البيضاء معاناة جرحى الجيش الوطني وتأخر تفعيل قرار كلية الشرطة بقرناده ودعم الغرفة الأمنية التي شكلة من وزارة الداخلية ودعم جهاز مكافحة المخدرات.

وتطرق الحاضرون إلى المراحل الأخيرة لتأسيس قناة الجبل الفضائية من حيث تجهيز المقرات و الاستوديوهات و تدريب الكوادر لتقوم هذه القناة بدورها المميز في نقل كافة مناشط وثقافة وتراث المنطقة والتصدي لكافة الابواق التي تهدد السلم وتنشر في الفرقة والمفاهيم الهدامة ومجابهة اعلام التطرف والإرهاب.

وفي ختام الملتقى دعا المجتمعون أعضاء مجلس النواب عن مدن ومناطق الجبل الأخضر إلى ضرورة القيام بزيارة إلى الدوائر التي انتخبتهم وعقد لقاء مع شباب ملتقى الجبل الأخضر وتسليمهم مذكرة بكافة المشاكل التي ناقشها الملتقى، كما اتفق شباب الملتقى على ضرورة تكوين جسم يجمع كافة شباب الجبل الأخضر ومن ثم الدعوة لتكوين رابطه لشباب ليبيا.

المزيد من بوابة الوسط