وفد من جالو يصل طبرق لتقديم التعازي

وصل وفد من مدينة جالو يضم عميد بلدية جالو، شعيب الأمين، وعددًا من حكماء وأعيان ووجهاء المدينة إلى مدينة طبرق لتقديم واجب العزاء في فقيدي الكتيبة «104» التابعة للقوات المسلحة الليبية والمتمركزة في مدينة جالو.

وقال عميد بلدية جالو، شعيب الأمين، لـ«بوابة الوسط» اليوم السبت إن الفقيدين توفيا في حادث سير أليم بالقرب من منطقة البيضان الرابطة بين مدينتي أجدابيا وطبرق على الطريق الصحراوي.

وأوضح الأمين أنه كان في استقبال الوفد في طبرق أهالي الفقيدين وعدد من وجهاء المدينة وعميد البلدية، وقبائل المجابرة في مدينة طبرق، وعدد من مسؤولي المؤسسة العسكرية.

وأضاف قائلًا: «إن هذه الزيارة جاءت للتأكيد على الترابط الاجتماعي بين المدن والقبائل وللتصدي لأي محاولات من شأنها زرع الفتن وشق الصف والتأكيد على وحدة الدم والتراب الليبي».

وقال آمر الكتيبة «104 مشاة»، العقيد صالح النعاس، مطلع شهر أبريل الجاري إن الكتيبة بدأت في مباشرة أعمالها في مدينة جالو، مؤكدًا أنهم لن يتهاونوا مع المهربين والمخالفين والمعتدين على الأملاك العامة بالمنطقة.

وأوضح النعاس في وقت سابق لـ«بوابة الوسط» أن قوات الكتيبة «104 مشاة» وسرية دوريات الصحراء «لن تتهاون مع مهربي السيارات والسلع التموينية والوقود ومهربي البشر إلى دول الجوار، وستتم معاقبة المخالفين والضرب بيد من حديد لضبط وحفظ أمن المدينة».

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط