حملة لدعم الجيش الليبي تنطلق من طبرق

أطلقت إذاعة طبرق المحلية بالتعاون مع راديو الوطن وجمعية الميدان للأعمال الخيرية بطبرق حملة الشهيد الطيار صالح جودة لدعم غرفة عمليات عمر المختار التابعة للقيادة العامة للجيش الوطني الليبي.

وقال حسين الجراري أحد منظمي الحملة لـ«بوابة الوسط» الجمعة: «الفكرة جاءت عندما كنا نقوم بتقديم مساحات حرة لتسليط الجو على ما يقوم به الجيش في كل من بنغازي ودرنة، وعندما سقطت طائرة الشهيد بإذن الله تعالى الطيار صالح جودة بالقرب من قاعدة جمال عبدالناصر الجوية أطلقنا حملة تحت اسمه عبر أثير راديو طبرق ومنها انضم لنا بعض النشطاء والعاملين بإذاعة الوطن، وجمعية الميدان للأعمال الخيرية».

وأضاف الجراري «أن أهالي مدينة طبرق وما جاورها لم يقصروا قط، فقمنا بتسيير قافلة كاملة يوم أمس الخميس، وكان في استقبالنا شخصيًا آمر غرفة عمليات عمر المختار، العميد سالم الرفادي، وعدد من أفراد القوات المسلحة وأمراء المحاور الذين سعدوا بزيارتنا وقدموا لنا الثناء».

وفي سياق متصل تابع الجراري «أن صوت راديو طبرق الذي يبث على الموجة 105.5 إف إم سيكون الأيام القليلة المقبلة بمدينة درنة بعد تركيب مرسلات جديدة بمنطقة مرتوبة، من أجل عملية تقوية البث ومساعدة ومساندة القوات المسلحة من خلال البرامج التعبوية التابعة للتوجيه المعنوي بالجيش الليبي».

كلمات مفتاحية