«الوطنية للنفط» تناقش مقترحًا بتفعيل الإدارة الإلكترونية

ناقش رئيس المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله، خلال اجتماع عقد أمس مع إدارات المؤسسة مقترح تطوير الأعمال الإدارية، وإدخال التقنيات الحديثة في تسيير الأعمال اليومية، وتفعيل الإدارة الإلكترونية، إذ استعرض المختصون من إدارة الحاسب الآلي بعض المنظومات التي يمكن تطبيقها وطريقة انسياب الأعمال إلكترونيًا وفقًا لها.

حضر الاجتماع إدارات العامة للحاسب الآلي والاتصالات، والعامة للشؤون المالية، والمراجعة الداخلية، إضافة إلى جاد الله العوكلي عضو مجلس إدارة المؤسسة، وبعض المختصين بمكتب شؤون مجلس الإدارة.

وفي السياق، قدم المختصون توضيحات لكيفية معاملة هذه المقترحات وتحويلها إلى الإدارات المالية، كما أوضح المستشار القانوني لرئيس مجلس الإدارة المعاملة القانونية لهذه الإجراءات، والقوانين النافذة في هذا الجانب، وما هي المعوقات التي يمكن أن تواجهها.

ومن جانبه، أشار صنع الله إلى ضرورة مواكبة آخر التطورات التقنية في هذا الجانب، ووضع آلية تساهم في سرعة وتحسين مستوى الأداء لضمان سهولة الحصول على المعلومة وبالشكل المطلوب، مؤكدًا أهمية استحداث النظام الإداري وإعطاء الفرصة للعناصر الشابة، والعمل على مواكبة التقنية الحديثة في كل المجالات.

المزيد من بوابة الوسط