قرارات تعيين جديدة للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني

أصدر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني سلسلة قرارات تعيين جديدة لعدد من المسؤولين في مناصب وزارية وجهات عامة، بحسب ما نشره المكتب الإعلامي لرئيس المجلس عبر صفحته على موقع «فيسبوك» اليوم الأحد.

وتضمنت قرارت المجلس الرئاسي تفويضًا بمهام وزير العدل وتعيين وكلاء لوزارات التخطيط والعمل والاقتصاد والصناعة والتعليم، وتعيين مديرين لكل من مصلحة الأحوال المدنية وقناة «ليبيا الوطنية» والمركز الوطني لتطوير النظام الصحي، ورئيسًا لجهاز المباحث العامة وهيئة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

وكلف المجلس الرئاسي قراره رقم (324) لسنة 2017 الصادر في 10 أبريل الجاري أيمن مفتاح القماطي بمهام وكيل وزارة التعليم في حكومة الوفاق الوطني.

ونص قرار المجلس الرئاسي رقم (256) لسنة 2017 الصادر في 22 مارس الماضي على تفويض محمد عبدالواحد عبدالحميد محمد بمهام وزير العدل في حكومة الوفاق الوطني.

كما نص قرار المجلس الرئاسي رقم (246) لسنة 2017 الصادر في 18 مارس الماضي على تكليف خالد عثمان محمد الشرع بمهام وكيل وزارة العمل في حكومة الوفاق الوطني.

وكلف المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني بموجب قراره رقم (277) لسنة 2017 الصادر في 23 مارس الماضي، عطا الله حسن المزوغي بمهام مدير عام قناة «ليبيا الوطنية».

وقرر المجلس الرئاسي بحسب القراررقم (217) لسنة 2017 الصادر في 11 مارس الماضي تكليف مصباح محمد صقر بمهام وكيل وزارة التخطيط في حكومة الوفاق الوطني.

كما قرر المجلس الرئاسي تكليف محمد حسن بالتمر بمهار رئيس مصالحة الأحوال المدنية وفق قرار المجلس الرئاسي رقم (197) لسنة 2017 الصادر في 6 مارس الماضي.

وسمى قرار المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني رقم (298) لسنة 2017 الصادر في 2 أبريل الجاري الدكتور سمير عبدالله صقر مديرًا عامًا للمركز الوطني لتطوير النظام الصحي.

وكلف المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني العقيد رشيد محمد كعكول الرجباني بمهام رئيس جهاز المباحث العامة، وفق قرار المجلس رقم (299) لسنة 2017 الذي صدر في 3 أبريل الجاري.

وتضمن قرار المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني رقم (304) لسنة 2017 الصادر في 4 أبريل الجاري تكليف عباس أبوبكر عباس القاضي بمهام رئيس الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية.

وشكل المجلس الرئاسي وفق قراره رقم (303) لسنة 2017 الذي صد في 4 أبريل الجاري، لجنة إدارة جهاز الإمداد الطبي لتكون برئاسة الطاهر أحمد عبدالحميد بالخير، وعضوية كل من محمود عبدالسلام محمود أبوغزيل وزايد علي الميهوب.

 

المزيد من بوابة الوسط