مستشفى الأطفال في بنغازي يتسلم مساعدات طبية مقدمة من رئاسة أركان الجيش

تسلم مستشفى طب وجراحة الأطفال في بنغازي، اليوم الاثنين، مستلزمات طبية وأدوية مقدمة من الحاكم العسكري درنة -بن جواد، رئيس أركان القوات المسلحة، اللواء عبدالرازق الناظوري.

وقالت مديرة المكتب الإعلامي بمستشفى طب وجراحة الأطفال بنغازي، هدى كويري لـ«بوابة الوسط» الاثنين، إن ست شاحنات محملة بالمستلزمات الطبية والأدوية وصلت اليوم إلى المستشفى، مرسلة من قبل عبدالرازق الناظوري، الحاكم العسكري، إلى مستشفى الأطفال بنغازي.

وأضافت كويري، أن مدير اللجنة الإدارية لمستشفى الدكتور مفتاح الفلاح استقبل مسؤول المكتب الصحي برئاسة الأركان الدكتور رامي العرفي، والناطق الرسمي برئاسة الأركان مالك الشريف، الموفدين من قبل الحاكم العسكري لتسليم الأدوية والمستلزمات للمستشفى».

وأشارت هدى كويري إلى «أن هذه الاستجابة جاءت بناء على زيارة سابقة قام بها الدكتور رامي العرفي مسؤول المكتب الصحي الموفد من قبل الحاكم العسكري، التي وقف خلالها على المشاكل التي يعانيها المستشفى جراء نقص الأدوية والمعدات والمستلزمات الطبية والمستلزمات، الذي بدوره وعدنا خيرًا»، كما قدمت كويري شكرها لرئاسة الأركان على دعمها المستشفى ومبادرتها بتوفير النواقص لعلاج الأطفال المرضى.