«السلامة الوطنية طرابلس»: العثور على جثمان مشنوق في باب بن غشير

أعلنت هيئة السلامة الوطنية في طرابلس العثور على جثمان شخص مشنوق في منطقة باب بن غشير. وفيما لم تشر الهيئة، في بيان مقتضب لها اليوم السبت على صفحتها بـ«فيسبوك»، إلى هوية الشخص الذي عثرت عليه فرقها، أوضحت أنه وجد معلقًا قرب مطعم النبراس.

إلى ذلك، انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادثة، وأغلقت الشارع، حيث عُثر على الجثمان المذكور، تمهيدًا لمعاينة جهات التحقيق ونقل الجثة إلى المستشفى القريب.

وانتشرت خلال الأيام الماضية أنباء عن تعدد حالات الانتحار في عدد من المدن، بينما سجلت البيضاء 10 حالات، وفق ما أعلن مدير إدارة الإعلام والتوثيق بوزارة الصحة في الحكومة الموقتة، معتز الطرابلسي، الذي أكد وفاة 6 أشخاص ممن أقدموا على الانتحار، والتمكن من إنقاذ 4 آخرين.

وفي مدينة درنة، نفت مصادر طبية ومحلية متطابقة وقوع حالات انتحار بين صفوف طلابها، وأوضحت أن حالة من الرعب والذعر تسود طلاب المدارس في المدينة، بسبب الإشاعات التي يروجها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى عدم تعامل المعلمين والمسؤولين بالمدينة بالطريقة الصحيحة مع هذا «الملف الذي ضمن الملفات الشائكة التي تعاني منها الدولة الليبية شرق البلاد».

المزيد من بوابة الوسط