«صحة الموقتة»: 10 حالات انتحار في مدينة البيضاء

أعلن مدير إدارة الإعلام والتوثيق بوزارة الصحة في الحكومة الموقتة، معتز الطرابلسي، اليوم الجمعة، إن حالات الانتحار وصلت إلى 10 حالات انتحرت شنقًا في مدينة البيضاء بمنطقة الجبل الأخضر شرق البلاد.

وأوضح الطرابلسي لـ«بوابة الوسط» أن الحالات التي انتحرت وتوفيت هي 6 حالات، آخرها اليوم الجمعة في مدينة البيضاء، بينما نجت 4 حالات، بينهم حالتان تلقتا العلاج وغادرتا مستشفى الثورة، ولا تزال حالتان تتلقيان الخدمات الصحية والرعاية اللازمة.

وأضاف قائلاً: «إن أهالي الحالات التي انتحرت أو التي نجت من محاولة الانتحار لا يتعاونون ولا يريدون الحديث عن تفاصيل حالات أبنائهم، أو عن الظروف التي عاشها أبناؤهم أخيرًا»، لافتًا إلى أن أعمار الطلبة الذين أقدموا على الانتحار تتراوح بين 12 و19 عامًا، فضلاً عن وجود حالتين أخريين لسيدتين إحداهما موظفة تبلغ من العمر 25 عامًا، والأخرى سيدة تبلغ من العمر 45 عامًا.

وأكد مدير إدارة الإعلام والتوثيق بوزارة الصحة في الحكومة الموقتة، معتز الطرابلسي، أن وزارة الصحة تتابع ملف الانتحار بشكل خاص، مؤكدًا أن وزارة الشؤون الاجتماعية وهيئة الأوقاف والشؤون الإسلامية أيضًا تتابع مع الجهات الأمنية المختصة.

المزيد من بوابة الوسط